استخدام غاز الميثان في جيل جديد من القطارات
من بين خطط التخلص التدريجي من محركات الديزل الملوثة ، يمكن أن يكون استخدام القطارات التي تعمل بالغاز من فضلات البشر والحيوانات والأطعمة المهملة حلاً جيدًا ، وتعتزم المملكة المتحدة استخدام هذه الفكرة في السكك الحديدية. لديه بلده.
وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، فإن عربة السكك الحديدية BioUltra هي من بنات أفكار فريق من مهندسي Ultra Light Rail Partners في Wester وهي قادرة على حمل 120 راكبًا. عربة السكك الحديدية هي عربة سكة حديد ذاتية الدفع مصممة لنقل الركاب.
بسرعة قصوى تبلغ 50 ميلاً في الساعة وطول 66 قدمًا (20 مترًا) ، تقوم بتحويل غاز الكتلة الحيوية إلى طاقة كهربائية ، والتي تشحن بطاريات القطار وتدير محركاته.
المشروع مدعوم بمنحة هزار 60.000 من صندوق الأبحاث Innovate UK. هذه هي المنحة الثانية من الوكالة للشركة. تم تقديم المنحة الأولى بقيمة هزار 350.000 للشركة في أوائل عام 2020 لبناء قطار سكة حديد أصغر بسعة 60 شخصًا. تم إجراء اختبار سرعة هذه الحافلة الصغيرة التجريبية ، التي كانت بطول 33 قدمًا (10 أمتار) ووزنها حوالي 12 طنًا ، في يوليو 2020 في منشأة Motorail's Long Marston.
وبسبب تفشي فيروس كورونا ، سيتم إجراء تغييرات على القطار ، وسيتم تجهيز القطار الجديد بميزات مثل الضوء فوق البنفسجي ، والأسطح النحاسية الخبيثة ، والدرع البلاستيكي والتهوية القوية.
سيكون قطار BioVoltra قادرًا على استبدال عربات السكك الحديدية بالديزل الملوثة والصاخبة وذات الكفاءة المنخفضة (التي لم يتم تزويدها بالكهرباء بسبب تكاليف البنية التحتية المرتفعة).
أعلنت الحكومة البريطانية أنها تعتزم إزالة قطارات الديزل من السكك الحديدية البريطانية بحلول عام 2040 والتحول إلى مصادر وقود بديلة ، بما في ذلك الغاز الحيوي والهيدروجين والقطارات التي تعمل بالبطاريات.
0 التعليقات:
إرسال تعليق