الرئيسية » » إقفال لوحة المفاتيح والفأرة لمنع أي شخص إستخدام حاسوبك بطريقة جديدة و سهولة

إقفال لوحة المفاتيح والفأرة لمنع أي شخص إستخدام حاسوبك بطريقة جديدة و سهولة

Written By استمتع بالتقنية on الاثنين، 23 يونيو 2014 | 9:33 ص





السلام عليكم
طبعا كثير من الشخاص عندهم جهاز و احيانا ما يحب يكشف او حد يشوف الملفات و أشياء الخاصة ولكن في بعض الطرق تمنع استخدام جهانك مثل قفل لوحة الشاشة بكلمة سر ولاكن هذا الطرق سارت قديم.


لكن اليوم اقدم لكم برنامج أكثر امانة و قوة و في نفس الوقت حلوه و سهل الاستخدام يعمل على قفل الفأرة و لوحة المفاتيح و تمنع استخام جهازك لأي شخص بعد ما تحمل البرنامح الأكثر من رائع .
ما اطول عليكم تابع هذا الشرح بالفيديو و الربط تحت هذا الشرح


 لتحميل برنامج Lock اضغط على عبارة التالي :
Lock

تحميل برنامج وينرار Dwnload WinRAR لفك الضغط عن الملفات المضغوطة

اضغط هنا
بعد تحميل البرنامج بتثبيته ثم تفتحه مباشرة وشاهد الشرح بالصورة لطريقة إقفال الماوس ولوحة المفاتيح

احرص ما تنسا كلمة السر الي وضعتها
*في الرقم 1 تضع العلامة إذا كنت تريد
*في الرقم 2 تقوم بوضع العلامة إذا كنت تريد تعطيل زرالضغط مرتين للماوس
*في الرقم 3 تقوم بوضع العلامة إذا كنت تريد تعطيل الزرالأوسط للماوس
*في الرقم 4 تقوم بوضع العلامة إذا كنت تريد تعطيل قفل عجلة الماوس
*في الرقم 5 تقوم بوضع العلامة إذا كنت تريد تعطيل الزرالأيمن للماوس

بعد ما تبرمج البرنامج على حسب ما تريده ، تقوم بالضغط على ok  و يكون عطلت الماوس ولوحة المفاتيح على الجهاز ، و ما يستطيع أي شخص إستعمال جاهزك .




0 التعليقات:

إرسال تعليق